موقع الجامعة  | الرئيسية  | English
 
 

اسم المستخدم

كلمة المرور

إنشاء بريد إلكتروني

 
     
 
الجمعية الصيدلانية لطلاب الكلية
 

 

النشاط اللاصفى لطلاب وطالبات الكلية

الجمعية الصيدلانية لطلاب وطالبات الكلية

تحت مظلة اتحاد طلاب وطالبات – جامعة أم درمان اللإسلامية

 

  تأسست الجمعية الصيدلانية لطلاب وطالبات الكلية في عام 1996م لتكون ملاذاً لجمعهم وتوحيد كلمتهم وتهيئة البيئة الجامعية المناسبة للتحصيل الاكاديمي وتفعيل المناشط المختلفة.

          تعتبر  الجمعية الصيدلانية هي بوابة  كلية  الصيدلة ووجهها المشرق الذي يعكس  مدي ترابط أبنائها والتحامهم , كما ترسم الجمعية الصيدلية  الصورة الزاهية  وتخلد السمعة الطيبة محتلة بذلك مساحات في قلوب الجميع وهي تدافع  وتشق بكل السبل  طرقا للمجد ولرفعة وتقدم هذا الصرح الذي يتبناها وتتشرف به ألا وهو كلية الصيدلة-جامعة أمدرمان الإسلامية (غرة في جبين التعليم العالي) .

          ويكمن دور الجمعية الصيدلية في تفعيل النشاطات الأكاديمية والاجتماعية والرياضية والثقافية وربط طلاب الكلية بعالم الصيدلة بالمساهمة والمشاركة في المهرجانات والمؤتمرات والندوات والمعارض الدوائية العالمية والمحلية وغيرها من المناشط , كما تساهم في حل المشاكل والصعوبات التي تواجه الطلاب  مما يصب جميعها في تهيئة المناخ الجامعي المناسب.

          وتتبني كل دورة جديدة للجمعية مشاريع عملية تدفع بالكلية إلي القمة حيث يكون لكل دورة برنامج خاص بها تتبناه تحاول، انجازه بنجاح خلال دورتها وتتوق لتنفيذه بفضل تكاتف أبنائها ووقوف الجميع معها وهي بذلك التي تضع لذلك آلية عمل تراها مناسبة وبحمده تعالي تجد يد العون من الجميع شاملة بذلك – طلاب الكلية، إتحاد الطلاب، إدارة الكلية، إدارة الجامعة، إدارة واتحاد الصيادلة، المؤسسات التربوية والصيدلانية  والجهات الخيرية وكل من يهمه الأمر.

هذا ولكل دورة شعار وخطة وبرامج تقوم على العمل بتنفيذها، ويتوقف نجاح الدورة على تنفيذ البرامج المخطط لها والعمل على تهيئة البيئة الاجتماعية الطيبة التى ترضى طموحات الطلاب وتدفعهم للتحصيل الاكاديمى.

وتتمثل عضوية المكتب التنفيذى للجمعية الصيدلانية في كل دوره من الاتى :

-  الرئيس.   

-  الامين العام.

-  الامين المالى.

-  السكرتير.

- الامين الاكاديمى.

-  الامين الخارجى.

-  الامين الاجتماعى والثقافى.

-  الامين الرياضى.

-  مساعد الامين الثقافى.

-   مساعد الامين العام.

-   مساعد الامين الخارجى.

-   مساعد الامين المالى.

-   مساعد الامين الاجتماعى.

تقوم الجمعية الصيدلانية بالانشطة الاتية :

1-  الرحلات العلمية : رحلة علمية عالمية  لطلاب وطالبات الفرقة الرابعة للوقوف على أهم ما وصلت اليه تكنولوجيا تقانة الدواء في شركات ومصانع الأدوية.

كما يقوم الطلاب والطالبات بزيارة الكليات المشابهة في البلدين للوقوف على المناهج واحدث ما وصلت اليه التقنية الدوائية وذلك لتبادل الخبرات.

2-   الأسبوع الثقافى الابداعى : وهو اسبوعاً ثقافياً ابداعياً مصاحباً لمحتويات الحدث متنوعة تحتوى على مختلف المعامل. اضافة الى ابداعات الطلاب والطالبات.

3-   الندوات : درجت الجمعية الصيدلة على استضافة مجموعة من المتحدثين في مختلف مناحى الحياة الفكرية.

4-  الدورة الرياضية : وهى دورة سنوية يتنافس فيها طلاب الفرق الخمسة اضافة الى ادارة الكلية.

 

Registration and Call for Abstract is Open Now

 

To Confirm Your Registration You Should Deposit Your Registration Fees

 

Follow the Instructions in ACCOMMODATION Page to Deposit Your Fees

 

 
 
الاسم : محمود مضوى الطاهر مضوى
الدراسات العليا
Wellcom to Conference
جدول المحاضرات
 

جميع الحقوق محفوظة لمركز تقانة المعلومات والإتصالات - 2013